منتدى النجم محمد بشار
اهلا وسهلا بك في منتدى النجم محمد بشار, اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ,واذا كنت زائر نتشرف بتسجيلك للانضمام الى اسرة المنتدى,
تحياتي

منتدى النجم محمد بشار
اهلا وسهلا بك في منتدى النجم محمد بشار, اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ,واذا كنت زائر نتشرف بتسجيلك للانضمام الى اسرة المنتدى,
تحياتي

منتدى النجم محمد بشار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتدى النجم محمد بشار || Mohammed bashar web site

الرئيسيةالتسجيلشاحنة وحادث غريب وغير ممكن!! 4_0310أحدث الصوردخول

شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Abdalrohman

Abdalrohman

شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!! Empty
مُساهمةموضوع: شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!!   شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!! Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 11:54 pm

اندفعت شاحنة ضخمة لتوزيع الملح صباح الأمس لتقتحم عبر الجدار التابع لإحدى محال صيانة الصرف الصحي. كان ليكون المشهد معقولا أو طبيعيا لو لم تكن تلك الشاحنة في الطابق الأخير و السائق في داخلها يصرخ بكل ما أوتي من عزم.
"فرانك ألمونا" و هو أحد أصحاب المحلات القريبة وصف المشهد كالتالي : "سمعت صوت ارتطام قوي و التفتّ لأرى تلك الشاحنة تتدلى من جانب المبنى. السائق كان يصرخ بجنون, كان يقول : أنقذوني أنقذوني أنقذوني, كان يبدو و كأنه في حالة صدمة, لم أستطع أن أصدق ما كنت أراه"
لحسن الحظ وصلت دائرة المطافيء مع سلمها الطويل في الوقت المناسب لإنقاذ السائق, الذي بدوره أصابه انهيار بعد أن وضعوه في السلة.

شاهد الفيديو على

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اوشاهده على
غزالة سورية

غزالة سورية

الــمهنة : طالبة في المدرسة

مُساهمةموضوع: رد: شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!!   شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!! Icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 4:07 am

:thanx:
rania*

rania*

الــمهنة : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!!   شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!! Icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 4:54 am

لا تعليق بعد اللى شوفته

ميرسى جدا تسلم ايدك
http://www.almoslmeen.yoo7.com

شاحنة وحادث غريب وغير ممكن!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  نمل ملووووووون غريب صح....
» اشكال فواكه غريب
» قصة حلم غريب عجيب!؟ !؟ لكن فيه عبرة
» عمر الصعيدي - نشيد غريب - بدون إيقاع
» ممكن ترحيييييييييييييييب